هيفاء وهبى هل "تبوس الواوا" من أجل "جريمة قتل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هيفاء وهبى هل "تبوس الواوا" من أجل "جريمة قتل"

مُساهمة من طرف اسلام علوي في 2013-12-10, 7:57 am

:: نبض الوطن ـ خاص

تعيش الآن المطربة الاستعراضية هيفاء وهبى حالة من الحزن أدخلتها الى مرحلة اكتئاب وتوتر شديدين بسبب عدم موافقة القنوات الفضائية على شراء مسلسلها الجديد "جريمة قتل" الذى يخرجه لها محمد سامى الذى عاش مؤخرا العديد من الأزمات التى جعلته محل جدل لفترة طويلة.

هيفاء لم تنجح فى إقناع المنتج العراقى الذى ظهر فجأة واختفى أيضاً بشكل مفاجئ بعد انتشار شائعات عن اقتراب هذا المنتج من النجمة التى عرفها الوسط الفنى من خلال أغنيتها الشهيرة "بوس الواوا".

وبعد أن اختفى المنتج وتبخر ولم يعد له وجود الآن أصبح المسلسل لم يبحث عن قناة للعرض فقط بل أصبح يبحث أيضاً عن منتج ، حيث أن المنتجة مها سليم لم تنجح الى الآن فى إقناع أى قناة فضائية لشرائه والموافقة على عرضه فى رمضان المقبل كما كانت تأمل.

لذا فقد أصبح الفشل يطارد نجمة "بوس الواوا" للمرة الثانية حيث أن مسلسلها الذى يحمل اسم " المولد" والذى انتهت من تصويره منذ عامين لم يتم عرضه حتى الآن بسبب عزوف جميع القنوات الفضائية عن شرائه لضعف مستواه فضلا عن ذلك فإن بطلته لا تعدو أن تكون أكثر من مجرد فنانة استعراضية.

يبدو أن مشكلة مسلسل "جريمة قتل" ومن قبله مسلسل "المولد" قد تدفع الفنانة الاستعراضية هيفاء وهبى إلى أحد الخيارين الذين لا ثالث لهما .. فإما أن تقرر اعتزال الفن لأن " ضربتين فى الرأس توجع " أو أن تقوم بـ "بوس الواوا" فربما يكون ذلك هو الطريق الوحيد المتاح أمامها من أجل الخروج من دائرة الفشل التى أصبحت تحيط بها الآن من كل جانب.

اسلام علوي
عضو نشط
عضو نشط

ذكر
عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى